recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل برنامج Camtasia Studio 2021 للكمبيوتر مفعل مدى الحياة مجانا + شرح مبسط للبرنامج ✅


تحميل برنامج كامتازيا ستوديو 2021 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر Camtasia Studio

إذا كنت من محبي صناعة مقاطع الفيديو وتعديلها أو صناعة فيديوهات الشرح الخاصة بالقيام بعمل أو مهارة معينة على جهاز الكمبيوتر فأنت بالتأكيد في حاجة إلى برنامج يمكن من خلاله القيام بكل هذه المهام بجودة ودقة عالية وبشكل احترافي، وبرنامج كامتازيا ستوديو الشهير هو واحد من أهم البرامج التي تم إبتكارها وتصميمها من أجل أستخدامها في صناعة الفيديوهات وإضافة المؤثرات المختلفة والمميزة عليها وتصوير فيديوهات الشرح المختلفة بشكل محترف وطرحها على الإنترنت، ولهذا سوف نتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن كيفية تحميل كامتازيا ستوديو وأستخدامه بالشكل الصحيح.

نبذة حول برنامج كامتازيا ستوديو

  • يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو "Camtasia Studio" واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في صناعة مقاطع الفيديو، وكذلك فيديوهات الشروحات بطريقة احترافية تغنيك عن إستخدام أي برامج أخرى في صناعة الفيديوهات وتعديلها.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج كامتازيا ستوديو تصوير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات الصوتية والحركية عليها من بين العديد من المؤثرات الرائعة والمميزة التي يضمها البرنامج من أجل الحصول على مقطع فيديو متكامل بدقة عالية.
  • بسبب مميزاته الرائعة والمتعددة في صناعة مقاطع فيديو على أعلى مستوى، أصبح برنامج كامتازيا ستوديو هو الأفضل بين فئة برامج صناعة الفيديوهات وأصبح يستخدم من قبل الملايين على مستوى العالم.
  • على الرغم من توافر العديد من البرامج التي تعمل بنفس فكرة كامتازيا ستوديو إلا أن معظم من يعملون في مجال صناعة فيديوهات الشروحات يفضلون برنامج كامتازيا ستوديو بشكل خاص عن أي برنامج أخر.

معلومات التحميل الخاصة ببرنامج كامتازيا ستوديو 2021

  • الشركة المنتجة والمطورة لبرنامج كامتازيا ستوديو هي شركة Techsmith Corporation.
  • البرنامج ترخيصه مجاني بالكامل بدون أي رسوم أو اشتراكات داخل البرنامج، كما أنه حاصل على تقييم 4.9 على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.
  • برنامج كامتازيا ستوديو مصنف ضمن فئة برامج تصوير الشاشة، وحجم ملف التحميل الخاص بالبرنامج كبير ويصل إلى 490 ميجا بايت.
  • برنامج كامتازيا ستوديو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز، بما فيها ويندوز 7، ويندوز8، ويندوز 10، ويندوز XP، ويندوزVista بشكل رائع، بمختلف إصداراتها 32 بت و 64 بت.
  • اللغات التي يدعمها برنامج كامتازيا ستوديو: جميع لغات العالم ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية.

تحميل وتثبيت برنامج كامتازيا ستوديو 2021 + شرح البرنامج :














المواقع المستعملة في هذا الشرح :

الموقع الأول : من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent