recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على RDP غير محدود بصلاحية الادمن و بالمواصفات التي تختارها انت مجانا - بدون فيزا 2022 ✅

طريقة الحصول علي rdp  بصلاحيات الادمن مجانا

يبحث الكثير من الاشخاص عن شرح للحصول علي rdp  مدفوع مجانا نظر للمميزات الجباره التي يقدمها لك الاردبي من سرعة الإنترنت التي تتخطي الواحد جيجا وسرعة تحميل ورفع ملفات جبارة وهو جهاز يكون موجود في دولة اخري ويكون هذا الأردبي  وهناك العديد من الشركات التي تتيح لك امكانية الحصول على rdp مجاني اذا كنت طالب او اذا لم تكن طالب فهناك شركات تعطيك إمكانية الحصول على rdp مثل امازون تتيح لك الحصول على rdp لمدة سنة كاملة مجانا وغيرها من الشركات زي جوجل كلاود وغيرها تتيح لك امكانية شراء اردبي ب 100 دولار تمنحهم لك بشكل مجاني وبامكانك الحصول على rdp و vps مجاني مدي الحياة من شركة Microsoft Azure for Students عبر ايميلك الجامعي.


ماهو ال rdp

هوعبارة عن جهاز كومبيوتر يتم التحكم فيه عن بعد ويتميز بان له سرعة الإنترنت عالية تصل الي اكثر من جيجا وبالإنجليزيه هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol وهو جزء من السيرفر او vps ونظام تشغيل يكون كما تريد و بمواصفات عالية جدا.

الاردبي هو عبارة عن  تكنولوجيا مقدمة من شركة Microsoft تتمكن من خلالها الدخول الى حاسوب معينن ويتم ذلك  من خلال اتصال TCP/IP و بمعرفة الIP للجهاز وUsername و Password تستطيع الدخول اليه والتحكم به.

يعمل ال RDP و كأنك جالس على الحاسوب الأخر الموجوده في دولة اخري حيث شاشة الحاسوب الاخر على شاشة حاسوبك وتستطيع التحكم به بشكل كامل والإستمتاع بسرعة الإنترنت الجبارة بسهولة من خلال حاسوبك.

مميزات الحصول على rdp مدفوع مجانا 

عند الحصول على rdp مجانا بصلاحيات الأدمن تستمع ب :
  • الاستمتاع  بسرعة تحميل ورفع ملفات عالية.
  • الحصول علي جهاز المواصفات به عالية يمنك تشغيل عليه البرامج القوية التي لايمكنك تشغيلها علي جهازك عليه
  • عبارة عن جهاز كمبيوتر موجود في دولة اخري.
  • يمكنك استعمال ال rdp مجانا في مشاهدة الافلام والمسلسلات عالة الدقة.
  • عند الحصول علي rdp و vps مجاني بصلاحية الادمن يمكنك استغلاله في تعدين البتكوين وغيرها من العمولات.
  • تشغيل البرامج التي لايستطيع حاسبوك تشغيلها كفتوشوب مثلا.

كيفية استغلال ال rdp

  • رفع وتحميل الملفات بسرعة عالية :  احصل على نت خرافية ميزة الrdp  سرعة النت الفائقة ويمكن الاستفادة من ذلك عن طريق الملفات الكبيرة بسرعة عالية ويمكنك الاستفادة من ذلك في ربح المال.
  • يمكنك تشغيل البرامج التي تريد امكانيات عالية والتي لايستطيع حاسوبك العادي نظرا لانه ضعيف كبرامج الجرافيكس والمونتاج وغيرها من البرامج القوية مجانية وهناك طرق للحصول على rdp مع صلاحيات الادمن مجانا وتتيح لك اجهزه برام تتخطي ال 100 جيجا وكارت شاشة ومعالج.
  •  الامان العالي.
  • ميزة الحصول علي rdp مجاني مدى الحياة التحكم في كومبيوتر اخر بغرض القيام بالتعديلات واكمال الاعمال واغلب من يستعمله هو الموظفين حيث يكون الموظف قادر علي انهاء عمله من منزله.

شرح كيفية الحصول على rdp مجانا مدي الحياة 

يبحث الكثيرين عن طريقة الحصول على rdp مجاني مدى الحياة من اجل الإستفادة من المميزات الخرافية التي يقدمها ال rdp  Remote Desktop هي تقنية Windows تتيح لك مشاركة شاشتك عبر الإنترنت. تم تصميمه في الأصل للفنيين الذين يحتاجون إلى صيانة أجهزة الكمبيوتر عن بُعد. باستخدام هذه التقنية ، يمكنهم أداء عملهم على كمبيوتر واحد أثناء تسجيل الدخول إلى كمبيوتر آخر من مسافة بعيدة. ومع ذلك ، يتم استخدامه الآن من قبل الطلاب ومحترفي الأعمال الذين يرغبون في الوصول إلى ملفات العمل الخاصة بهم من خارج المكتب. 
وسنتناول طريقة الحصول rdp مجاني مدى الحياة بسرعة أنترنت عالية ومواصفات خرافية مجانا


المواقع و الادوات المستعملة في الشرح : 


الموقع الاول و الرئيسي للحصول على اردبي : من هنا
للاتصال بلاردبي عبر الهاتف : بواسطة تطبيق RDP CLIENT
أندرويد : من هنا
آيفون : من هنا

–-----------------------------------------------------------

لا تنسوا الإنضمام إلى سيرفر الديسكورد الخاص بنا : من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent