recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على حساب نيتفليكس مجانا بدون تكريك 2022 😍 - مشاهدة موقع نتفليكس مجانا Free Netflix ✅


بلا شك فإن مشاهدة الافلام و المسلسلات صارت هواية الكثيرين، خاصة لما في ذلك من المتعة و الاطلاع على الثقافات بل و حتى الاستفادة.و لعل الشبكة الرائدة في هذا المجال بلا منازع هي شركة نتفلكس netflix، و لكن المشكلة هنا أنها تقدم خدماتها بشكل مدفوع، بحيث يجب عليك أن تحصل على بطاقة فيزا مشحونة لشراء الحساب، أو الحصول على حساب باي بال أو بايبال paypal للتسديد. و لكنك اليوم لست بحاجة إلى كل هذا، سوف أعطيك طرق للحصول على حساب نتفليكس netflix مجانا بدون دفع أي مال. فكما أنت تعرف و كما نعرف جميعا الكثير و الكثير منا ليس لديه بطاقة بنكية مشحونة من أجل شراء حساب كامل مدى الحياة و ابلأخص في سنة 2022، و نحن العرب لا نمتلك القدر الكافي من المال الذي يتيح لنا شراء اشتراك لمدة طويلة، لهذا سيكون درس اليوم حل سحري بالنسبة إليك.

في هذا المقال البسيط سوف احاول أن أشرح طريقة رهيبة من شأنها ان تتيح لك الحصول على حساب netflix مدفوع بريميوم مجانا مدى الحياة و بدون فيزا، كما أنني سوف احاول أن أشرح لك فقط الطرق السهلة و البسيطة و لن أركز قد الإمكان على الطرق العويصة و التي لا يمكن للمبتدئين القيام بها. 

ما هو نتفلكس ؟

هي شركة أمريكية تهتم بإنتاج و توزيع موارد الفيديو كالأفلام و المسلسلات، و بداية من سنة 2017 زاد انتشار هذه الشركة و الطلب عليها، و هذا نتيجة للنجاحات الباهرة و الأعمال ارائعة التي قامت بها الشركة على غرار المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابل la casa de papel، مؤخرا زاد عدد المشتركين بشكل رهيب ليصل إلى 137 مليون يوزر. و رغم أن الاشتراك في هذه الخدمة مدفوع، إلا أن الكثير يتهافت على اقتناء حساب، و هذا ما يجعل الكثيرين يبحثون عن طريقة للحصول على حساب مدفوع مجانا.

و كما تعلمون هناك الكثير من المنافسين في هذا المجال، فليست نتفلكس أو نيتفلكس فقط هي التي تقدم خدمة تحميل و مشاهدة افلام و مسلسلات جودة عالية مع الترجمة، و إنما هناك الكثير و الكثير من المواقع الأخرى التي تقدم لك هذه الخدمة مجانا و حتى بشكل مدفوع. و طبعا التي تقدم بشكل مدفوع تكون بها الكثير من المزايا الرهيبة و الرائعة مثلا روابط التحميل تكون مباشرة و أيضا تقوم بالمشاهدة بدون اعلانات. و لكن كما تعلمون المواقع الأخرى مثل ايجي بست و موفيز لاند تقدمها بشكل مجاني و لكن هناك الكثير من المشاكل، مثل قلة الإحترافية من جهة و من جهة أخرى روابط التحميل كثيرا ما تكون غير شغالة و وةجود الكثير من الإعلانات.

طريقة الحصول على حساب netflix مجانا :






لتحميل فيديو الشرح كاملا بجودة عالية : من هنا

المواقع و الادوات المستعملة في الشرح :

موقع تحميل الاضافة المستعمل في الفيديو : من هنا
الموقع الثاني المستعمل : من هنا
–-----------------------------------------------------------

لا تنسوا الإنضمام إلى سيرفر الديسكورد الخاص بنا ( والذي ستجد فيه كوكيز ) : من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent